محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد
محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد

محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد، محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد.

صقر نيوز يعود الفنان محمد هنيدي، لتقديم الموسم الثاني من برنامج «أوشو»، على راديو «إينرجي» 92.1، الأسبوع القادم مع بداية السنة الدراسية الجديدة، حيث يذاع يوميا من الأحد للخميس في الثامنة إلا ربع صباحا، كما يعاد من الحد للخميس في الثالثة إلا عشرة عصرا.

البرنامج الموجه للأطفال، عبارة عن حدوتة تعليمية للأطفال في شكل قصة أو حكاية تروى من خلال «اسكتش» تمثيلي بطله شخصية «أوشو» التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، ويهدف لإيصال بعض المبادئ والقيم الهامة للطفل بشكل بسيط وكوميدي.

ويرى هنيدي أن الأطفال يتعرضون لمؤثرات داخلية وخارجية ما يجعل تعليمهم وتوجيههم مسؤولية وحق لهم أيضا.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد هنيدي يستأنف تسجيل حلقات برنامجه «أوشو» الأحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم