هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط
هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط

هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط صقر نيوز نقلا عن الوئام ننشر لكم هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط، هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط.

صقر نيوز ارتفعت أسعار النفط متجاهلة صعود الدولار، بعد أن أظهر تقرير من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية هبوطا أكبر من المحتمل في مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 1.08%. وزادت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 18 سنتا، أو 0.25% ، لتغلق عند 71.49 دولار للبرميل.

وتراجعت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 1.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 مايو أيار بينما كان محللون قد توقعوا انخفاضا قدره 763 ألف برميل.

ووفقا للتقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة فإن مخزونات البنزين الأمريكية هبطت 3.79 مليون برميل بينما كان من المحتمل أن تنخفض 1.42 مليون برميل. وساعد ذلك في زيـادة عقود البنزين إلى أعلى مستوياتها منذ أكتوبر تشرين الأول 2014 .

وقالت إدارة المعلومات إن صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام سجلت مستوى قياسيا أسبوعيا جديدا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هبوط مخزونات أمريكا ترفع أسعار النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام