اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق
اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق

اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق، اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق.

صقر نيوز امانى فلفل

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه سيتم غلق نفق الأزهر، خلال شهر رمضان، بدءا من اليوم الخميس، قبل الإفطار بـ10 دقائق، وفتحه بعد الإفطار بـ10 دقائق، على مدار الشهر الكريم، للحد من الحوادث.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه تم تبديل مواعيد فتح وغلق النفق ومد فترات العمل به لتناسب شهر رمضان، حيث سيتم مد فترات العمل بنفقى الأزهر من الساعة 6 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل، على أن يمتد العمل حتى الـ5 صباحا خلال يومى الخميس والجمعة، نظرا للكثافة المرورية المتوقعة خلالهما على أن يغلق بعدها لأعمال الصيانة والنظافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اليوم.. غلق نفق الأزهر قبل إفطار أول أيام رَمَضَـانُ بدقائق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز