«موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات
«موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات

«موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات صقر نيوز نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات، «موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات.

صقر نيوز أكدت وكالة «موديز» التصنيف الائتماني A1 للمملكة فيما أشادت بنظرة مستقبلية مستقرة للعام الحالي.

وأوضحت «موديز» أن تأكيد تصنيف السعودية تدعمه توقعات بأن برنامج الحكومة للإصلاح سيقلل بمرور الوقت انكشاف الاقتصاد على أسعار النفط.

وأضافت أن النظرة المستقبلية المستقرة للمملكة تشير إلى أن المخاطر على التصنيفات متوازنة بوجه عام.

وأشارت إلى أن برنامج الحكومة السعودية للإصلاح، بما في ذلك خطط تحقيق التوازن في الميزانية بحلول 2023، قد يتيح بمرور الوقت مسارا للعودة إلى مستوى أعلى للتصنيفات.

وانطلاقًا من رؤية 2030، تطبق المملكة سلسلة من الإصلاحات المالية خلال العام الحالي؛ لتنويع الإيرادات بعيدًا عن النفط. ومن المحتمل زيـادة الإيرادات غير النفطية إلى 291 مليار ريال، تشغل أكثر من ثلث الميزانية.

ويسهم زيـادة النفط لأكثر من 70 دولارًا في دعم الإيرادات، فضلًا عن زيادة الإنفاق الرأسمالي على المشروعات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «موديز» تؤكد التصنيف الائتماني للمملكة عند A1 وتشيد بالإصلاحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة