“الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”
“الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”

“الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة” صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم “الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”، “الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”.

“الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”“الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”

صقر نيوز كشفت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الاثنين، عن عزمها إعلان أسماء المرشحين لوظائف وزارة التجارة من الرجال والنساء، اليوم أو غدًا.

ووجه المغرد عبدالرحمن الزهراني سؤالًا إلى المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، عبر تغريدة على تويتر، قائلًا: “متى تعلن أسماء المرشحين لوظائف وزارة التجارة؟”، فأجاب عليه متحدث الخدمة المدنية: “اليوم أو غدًا كحد أقصى”.

وكانت وزارة التجارة والاستثمار -بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية- أعلنت عن البدء في تلقي طلبات التقدم للوظائف الإدارية من خلال نظام جدارة؛ حيث حددت الوزارة 84 وظيفة، وبدأ التقديم فيها للرجال يوم الأحد (22-7-1439هـ) حتى الثلاثاء (24-7-1439هـ)، ثم النساء من الأربعاء (25-7-1439) حتى الجمعة (27-7-1439هـ).

واستهدفت هذه الوظائف (خريجي وخريجات المعاهد التخصصية، وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، مع إعطاء الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية، والحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعة، نظريةً أو علميةً، والحاصلين والحاصلات على الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، والحاصلين والحاصلات على درجة الدكتوراه).

رابط مختصر

2018-04-16 2018-04-16

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، “الخدمة المدنية” تحدد موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور