وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10%
وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10%

وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10% صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10%، وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10%.

صقر نيوز إضافة تعليق

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على أن الوزارة ستطلق بالتعاون مع اتحاد الصناعات وعدد من المؤسسات الدولية المعنية، مبادرة لتفعيل المادة 15 من قانون الاستثمار.

 

 

وأضافت نصر، خلال المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات، أن المادة 15 من قانون الاستثمار تعطى حتى 10% من صافى الربح واجبة الخصم من الوعاء الضريبى، حيث يمكن استغلال هذه النسبة فى إنشاء مبادرات مجتمعية، موضحة أن نسبة مستخدمى خدمات المستثمرين ارتفعت إلى 24.2%، فيما ارتفعت نسبة الاستثمار الأجنبى المباشر إلى 14.5% خلال العام المالى 2016/2017.

 

 

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات، على أن ائتلاف دعم مصر أنشأ مجموعة من المقرات داخل المحافظات بهدف التواصل مع المواطنين، موضحا أنه يمكن استغلال تلك المقرات لتحقيق التواصل بين أعضاء المثلث الذهبى، وهم ممثلى الحكومة والمجتمع المدنى والبرلمان، من أجل تفعيل مبادرات المسئولية المجتمعية.  

 

 

وأضاف السويدى، أنه يوجد 200 قطعة أرض صالحة لإنشاء صناعات صغيرة ومتناهية الصغر، ويتم معاينتها من قبل اتحاد الصناعات. 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزيرة الاستثمار: المبادرات المجتمعية تفعل الخصم الضريبى بنسبة 10%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع