ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية
ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية

ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية، ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية.

صقر نيوز هدد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الاتحاد الأوروبي، بفرض ضرائب على السيارات إذا قام التكتل الأوروبي بزيادة الرسوم الجمركية على الشركات الأميركية.

وقال ترمب عبر (تويتر): “إذا كان الاتحاد الأوروبي يرغب في زيادة رسومه وعوائقه الضخمة بالفعل أمام الشركات الأمريكية التي تقوم بأعمال هناك، فإننا سنقوم ببساطة بفرض ضرائب على سياراتهم التي تتدفق بحرية إلى الولايات المتحدة”، وأضاف: “إنهم يجعلون الأمر مستحيلا لبيع سياراتنا هناك، يا له من خلل تجاري كبير”.

واشتكى ترمب، أيضا من العجز التجاري الذي أرجعه إلى اتفاقياتنا وسياساتنا التجارية الغبية للغاية، حيث رأى أن تلك الاتفاقات تقدم الوظائف والثروات الأميركية إلى دول أخرى استفادت منا لسنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ترمب يهدد بفرض ضرائب على السيارات الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين