انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير
انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير

انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير، انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير.

صقر نيوز تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس ٢٠١٨) تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإشراف وزارة البترول والثروة المعدنية، يوم الإثنين القادم الموافق 12 فبراير، وتستمر الفعاليات حتى 14 فبراير، في مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وقال طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية المصري أن إيجبس ٢٠١٨ سيصبح المنصة الرئيسية لصناعة البترول والغاز في مصر والمنطقة ككل.

وتتضمن مراسم افتتاح إيجبس ٢٠١٨ مجموعة من المتحدثين الرئيسيين ومناقشات وزارية وحكومية وعدد من أبرز قادة ووزراء الطاقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

كما تحتوى أهم فعاليات المعرض عقد "مؤتمر القطاع الاستراتيجي"، يوم 12 فبراير، والذي يضم مجموعة كبيرة من الرؤساء التنفيذيين بشركات البترول والغاز، بينما تركز "المناقشات الاستراتيجية للرؤساء التنفيذيين" على أدوار القطاعات الأولية والمتوسطة والنهائية بصناعة البترول نحو تمكين مصر من تحقيق أهدافها التنموية المستدامة في قطاع الطاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، انطلاق فعاليات إيجبس ٢٠١٨ في الفترة من 12 إلى 14 فبراير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق