رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو
رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو

رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو صقر نيوز نقلا عن عناوين ننشر لكم رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو، رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو.

صقر نيوز توقع الرئيس التنفيذي لشركة (بريتش بتروليوم) بوب دادلي، أن تميل السعودية إلى إعادة النظر في توقيت طرح اكتتاب (أرامكو)، خلال العام الجاري.

وقال دادلي، خلال مقابلة مع شبكة (سي إن بي سي) الأمريكية: “أعلم أن هناك الكثير من الأعمال التحضيرية التي يجريها السعوديون في الوقت الحاضر من أجل هذا الطرح؛ لكن الاضطرابات الصغيرة الموجودة في السوق حاليًا ستجعلهم يعيدون التفكير بتوقيت عملية الطرح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس بريتش بتروليوم يتوقع تأجيل طرح أرامكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين