وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج
وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج

وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج صقر نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج، وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج.

صقر نيوز عماد ابو جبل

أعلن البنك الأهلي، اليوم الأربعاء، عن فرص عمل جديدة لحديثي التخرج من الأعوام الأربعة الأخيرة، وشروط التقديم لها.

وقال البنك: إن فرص العمل متاحة لخريجي أعوام 2014 و2015 و2016 و2017 مضيفا إن التخصصات المطلوبة تتضمن كليات التجارة وما يعادلها، وإدارة الأعمال، وإدارة البنوك، وإدارة الموارد البشرية، والاقتصاد وما يعادلها، وعلوم الحاسب، وهندسة الحاسبات، والحقوق.

وحدد البنك شروط التقديم في أن يكون الخريج من طلاب الجامعات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والجامعات الدولية، بشرط حصولهم على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، بتقدير لا يقل عن جيد.

واشترط البنك ألا يكون للمتقدم أقارب حتى الدرجة الثالثة في البنك وفقا للمرفق، وألا تزيد سن المتقدم على 28 عاما عند التعيين.

ويشترط أيضًا أن يكون محل الإقامة للمتقدم مطابقا للرقم القومي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وظائف جديدة في البنك الأهـلـي لحديثي التخرج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز