"بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار
"بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار

"بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار صقر نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار، "بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار.

صقر نيوز تخطت العملة الإلكترونية "بيتكوين" مستوى قياسيا جديدا بعدما اخترقت حاجز 7 آلاف دولار للمرة الأولى على الإطلاق خلال تعاملات أمس الخميس، لتواصل الزحف صوب مستوى 7500 دولار خلال تعاملات اليوم.


وخلال أسبوع واحد فقط تجاوزت مكاسب العملة الإلكترونية "بيتكوين" نحو ألف دولار، لكن منذ بداية العام تخطت مكاسبها ما نسبته 500 بالمائة.


وخلال الربع الثالث من العام الجاري حققت "بيتكوين" أرباحاً في قيمتها السوقية من 40.8 مليار دولار إلى 69.7 مليار دولار بزيادة قدرها 74 بالمائة.


ومع مكاسب هذا الأسبوع، تجاوزت القيمة السوقية لعملة "بتكوين" مستوى 123 مليار دولار، تسيطر بها على الحصة الأكبر من سوق العملات الرقمية البالغ قيمته ما يزيد قليلًا على 190 مليار دولار.


كما ارتفعت قيمة عملة "بيتكوين كاش" بنسبة 15.4 بالمائة عند 543.5 دولارا.


وخلال تعاملات أمس الخميس، ارتفعت "بتكوين" بنحو 6 بالمائة إلى 7454 دولارًا، وهو أعلى مستوى لها على الإطلاق، بزيادة أسبوعية فاقت 20% من مستوى 5800 دولار المسجل بنهاية تعاملات الجمعة الماضية.


تأتي هذه المكاسب رغم الانتقادات التي تتعرض لها العملات الرقمية من قادة القطاع المالي، والتي كان آخرها على لسان رئيس مصرف "كريدي سويس" الذي وصف "بتكوين" بالمثال الدقيق للمضاربات والفقاعات، قائلًا إن البنوك تخشى الاقتراب منها نظرًا للأعمال المشبوهة التي تتصل بها.


فيما كانت بكين قد أعلنت أن الطروحات الأولية للعملات الرقمية عملية غير مقبولة، مطالبة بوقف أي أنشطة على الفور، وقررت سويسرا إغلاق منصة لتقديم عملات إلكترونية زائفة محذرة من إساءة استخدامها في أنشطة غير مصرح بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، "بيتكوين" تتجاوز 7 آلاف دولار وقيمتها تتخطى 123 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21