استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه
استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه

استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه صقر نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه، استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه.

صقر نيوز ثبتت معظم البنوك سعر الدولار خلال تعاملات اليوم دون تبديل يذكر ليستقر السعر غالباً عند مستوى 17.60 و 17.70 جنيه للشراء والبيع على التوالى وهو السعر المعلن من قبل كل من البنك الأهلى وبنك مصر وبنك القاهرة .

 

وتراجع سعر العملة الأمريكية قليلاً لدى بنوك سايب والتجارى الدولى وقناة السويس وفيصل الإسلامى والأهلى اليونانى والإسكندرية وأبو ظبى الإسلامى ليسجل مستوى 17.58 و 17.59 جنيه للشراء بانخفاض 10 قروش عند سعر البيع المعلن من هذه البنوك .

 

وانحسر عدد البنوك التى رفعت سعر شراء الدولار عن مستوى 17.60 جنيه ليبلغ ثلاثة بنوك فقط هي بنك الإمارات دبى الوطنى والأهلى المتحد " 17.61 جنيه " فى الوقت الذى بقى فيه بنك التنمية وحيدًا فى تسعير شراء العملة الخضراء بـ17.74 جنيه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، استقرار سعر صرف الدولار في معظم البنوك عند 17.60 جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد