التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر
التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر

التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر صقر نيوز نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر، التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر.

إقتصاد وبورصة

صقر نيوز أخبار مصر - هالة سيد

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها تلقت خطابا رسميا من الحجر الزراعي المصري بخصوص شحنة القمح الروماني الواردة بميناء سفاجا من دولة رومانيا والتي يبلغ وزنها 63 ألف طن يفيد أن جنس بذور الخشخاش الموجودة بالشحنة خشخاش الزهور وهو يختلف تماما عن الخشخاش المخدر.

وأوضح التقرير أن الإجراءات المتبعة في هذه الحالة إتمام عملية الغربلة على حبوب القمح للشحنة بأكملها وفصل ثمار بذور خشخاش الزهور منها وإعدامها تحت إشراف الحجز الزراعى على أن يتحمل المستورد كافة تكاليف عمليات الغربلة والتخلص من مخلفات الشحنة.

من جانبه، أعلن محمد سويد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن الإحتياطى الإستراتيجي من القمح يبلغ 3.4 مليون طن بالإضافة إلى تعاقدات بلغت 1.2 مليون طن تكفى لإنتاج الخبز المدعم حتى نهاية مارس القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، التموين تنفي احتواء شحنة القمح الروماني على الخشخاش المخدر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى