وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي
وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي

وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي، وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي.

صقر نيوز قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، الأربعاء، إن معدلات النمو وصلت في الربع الأخير من العام المالي الماضي إلى 5%، وهو نمو قطاعات لم يحدث من قبل الأزمة المالية العالمية، ما يدل على نمو الاقتصاد، بينما بلغ النمو العام 4.2%.

وأوضحت «السعيد»، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن البطالة انخفضت من 12.5% إلى 11.9% خلال الربع الرابع من العام الماضي نتيجة نمو القطاعات غير المسبوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزيرة التخطيط: البطالة انخفضت إلى 11.9% العام الماضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم