وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا
وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا

وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا، وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا.

صقر نيوز قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، الأربعاء: «سيشعر المواطن بتحسن في الأسعار تدريجيا، خاصة في أسعار الطعام، رغم رفع أسعار الكهرباء والطاقة، والتضخم الشهري هبط، وسيظهر الأثر في الربع القادم من العام المالي».

وأشارت «السعيد»، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، إلى أن هناك انخفاضا طفيفا في السلع الغذائية بنسبة 0.5%، وسيشعر به المواطن بعد نمو القطاعات، ومنها الصناعة، التي تحقق نموا مستمرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وزيرة التخطيط: المواطن سيشعر بتحسن في الأسعار تدريجيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم