منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري
منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري

منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري صقر نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري، منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري.

صقر نيوز توقع الكوري الجنوبي بارك جي سونج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن يستطيع منتخب مصر تحقيق مفاجأة في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

ويشارك منتخب مصر في المجموعة الأولى لكأس العالم، بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي، حيث سيبدأ الفراعنة مشوار البطولة بمواجهة المنتخب الأوروجواياني في 15 يونيو القادم، قبل الصدام مع مضيف البطولة منتخب روسيا، وأخيرا السعودية.

وأكد بارك جي سونك في تصريحات لموقع “.thequint” أنه يتوقع أن تصل البرازيل نهائي كأس العالم، كما أشار إلى المفاجآت المحتملة في البطولة، متحدثا عن المنتخب المصري، خاصة في ظل وجود نجمه المتألق محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وهداف البريميرليج وأفضل لاعب بالمسابقة.

وسجل صلاح 32 هدفا – رقم قياسي – مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحصد ما يزيد عن 30 جائزة فردية على مستوى النادي والبطولة ككل.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، منتخب مصــر يحافظ على ترتيبه في تصنيف “فيفا” الشهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360