ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك
ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك

ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك، ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك.

صقر نيوز - المتابع جيدا للحال المميزة التى وصل لها فريق الكرة بنادي الزمالك، يتأكد أنها بعيدة تماما عن الحالة الفنية، ذلك أن العودة القوية لنفس اللاعبين بناديهم أحد قلاع الكرة فى مصر والوطن العربي، يقف خلفها الحالة المعنوية والروح القتالية، التى غرسها فيهم الجهاز الفنى الجديد بقيادة خالد جلال، ومعه المدرب الواعد أمير عزمي مجاهد، رغم صغر سنه، حيث تمكن الثنائي خاصة الأخير، من إشعال حماسة اللاعبين واللعب على وتر الإهانة التى تعرضوا لها على يد كل الفرق التى واجهتهم أو ستواجههم هذا الموسم، والبداية كانت مع الأهلى بطل الدوري، بتعليق ورقة بما تمت كتابته كمانشيت بمجلة الأحمر، ومن بعدها التحدي الخاص مع الإسماعيلي، وهو الذى هزم الأبيض عدة مرات متتالية فى الدوري، فى سابقة نادرة الحدوث، ليثبت لاعبو الزمالك أنهم قادرون على الكثير والكثير لجماهيرهم.. ويثبت أيضا براءة مرتضى منصور من تهمة التدخل والضغط على اللاعبين وتسببه في التراجع الفني لمدرسة الفن والهندسة.. لكن ماذا حدث طوال الموسم، ولماذا فرط النجوم من أصحاب الملايين فى فرصة الوجود على الأقل خلف النادي الأهلى؟.. لا أحد يعلم هذا السر سوى اللاعبين أنفسهم، وخالد جلال الذى وضع يديه على الداء، ثم قدم الدوراء المر، على فترات حتى شفي المريض تماما، وعاد كشاب تملؤه الحيوية والانطلاق نحو الانتصارات المستمره وسحق ألد الخصوم، ليفرح الزملكاوية لاول مرة منذ فترة طويلة، فرحة حقيقة ليست فيها أى مواربة، ولا قلق من المستقبل المجهول.. وأنا شخصيا أرشح الزمالك من الآن للتتويج بكأس مصر على حساب سموحة الثلاثاء القادم، رغم صعوبة المباراة النهائية، لكن كل مقومات الفوز من خبرات وروح عالية ودوافع غير مسبوقة، وجماهير تؤازر لاعبيها، حتى لو من خلال السوشيال ميديا، لابتعاد اضطراري عن المدرجات، تميل بكفة الزمالك نحو التفوق على الأرزق السكندري، الذى صارع هو الآخر بمدربه الخلوق الدكتور ميمي عبدارازق للوصول للنهائي التاريخي، رغم كل ما لاقاه الفريق طوال موسم من أصعب مواسم سموحة الفنية، رغم الختام المميز.....!!!!

- رغم تعاطفي الشديد مع خالد جلال مدرب الزمالك، بعد أن حقق المستحيل - بكل ما تحمله الكلمة من معنى- في وقت قياسي مع الفريق، وخروجه باللاعبين من البئر السحيقة للفشل والانهيار، فإنني لست من أنصار خطوة استمراره في الموسم القادم، ورفض التعاقد مع السويسري جروس أحد خبراء التدريب العالميين، وهو من كان على أعتاب القلعة البيضاء، بل ورضخ لشروط مرتضى منصور للعمل فى الزمالك، لمعرفته بقيمة وقامة الأبيض مصريًا وعربيًا وإفريقيًا، لأن الضغوط على جلال فى الفترة القادم قد تكون أكثر وأخطر، بعدما ينتهى الموسم الحالى ببطولة الكأس، القريبة من القلعة البيضاء، حتى وإن لم تتحقق، فما حققه المدير الفنى، أيضا قد يكون صعب المنال في موسم طويل وشاق، ومنافسة حقيقية مع الأهلي والإسماعيلي والمصري وبقية أندية الدوري.. وكانت فرصة ذهبية للإدارة البيضاء بتكليف مدرب أجنبي مخضرم بتولي الفريق وتنفيذ متطلباته المادية والفنية، لتحقيق طموحات النادي وجماهيره فى الموسم القادم، لكن يبدو أن المقابل المادي الكبير، المقدر بخمسة ملايين وليس أى شيء آخر، هو سر التراجع عن استكمال التعاقد مع الخبير العالمي جروس، رغم معرفة الجميع بأن هناك من سيتكفل براتب المدرب ومعاونيه، وأخشى ما أخشاه أن يعود الزمالك مرة أخرى لفلك تبديل المدربين بسبب نتيجة مباراة أو اثنتين، وليس ما حدث مع مؤمن سليمان ومحمد حلمي وميدو ببعيد.....!!!!

- نتمنى استمرار أيام السعادة فى القلعة البيضاء، بعد فوقان فريق الكرة وعودته للانتصارات ورحيل اللجنة المالية التى كبلت النادي وإداراته وصدرت مشكلات عديدة للجميع، وأدخلت رئيس النادي فى صدامات مع وزير الشباب والرياضة وبعض الشخصيات الكبيرة.. وبقى فقط لم شمل أبناء الزمالك في حلقة واحدة لخدمة النادي والسير به فى الطريق الصحيح..وتحية لمرتضى منصور في موقفه الأخير بتقبله الحكام المصريين فى نهائي كأس مصر، في الوقت الذى تمسك فيه فرج عامر رئيس سموحة بالخواجات، رغم العلاقة الطيبة التى تجمع الناديين، لكن يبدو أن رئيس سموحة يخشى المصير الذى لاقاه الأهلي والإنتاج الحربي والإسماعيلي بصافرة الحكام المصريين..... ودمتم!!!!

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ما كان خفيًا في الانقلاب بنادي الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport