فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري
فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري

فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري، فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري.

صقر نيوز استمراراً لمسلسل مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعبي سموحة ، كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي أنه لا يوجد جديد فيما يتعلق بمفاوضات مسئولي القلعة الحمراء لشراء عبد الله بكري مدافع الفريق السكندري ، حيث لم يتلق أي اتصال بشكل رسمي من إدارة الأهلي.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية أن الأهلي عرض 16 مليون جنيه للتعاقد مع مدافع سموحة ، لكن فرج عامر تجاهل المقابل وأصر على تقاضي 20 مليون جنيه ، بخلاف رفضه دخول أي لاعبين من الأهلي في الصفقة.

وقال رئيس سموحة في تصريحات إذاعية في برنامج مع شوبير على إذاعة "DRN": إنه لا يمانع فى بيع أي لاعب للنادي الأهلي، سواء ياسر إبراهيم أو محمود عزت أو عبد الله بكري ولكن كل شيء وله ثمن لمصلحة الطرفين".

وأوضح فرج عامر أن المفاوضات لم تكن رسمية من جانب النادي الأهلي، قائلًا: "المفاوضات موجودة لكنها مجرد كلام ، أنا أصلا من عائلة أهلاوية ، والأهلي عندي بعد سموحة ، لكن الأهلي دائما يتأخر في تقديم العرض ، وهو نفس ما حدث في صفقة محمود عبد العزيز الذي انتقل في فترة الإنتقالات الشتوية للزمالك".

وعن مفاوضات الزمالك للتعاقد مع لاعبيه رجب بكار وياسر إبراهيم وعبد الله بكري قال رئيس سموحة :"هناك مفاوضات بالفعل هناك مفاوضات ، بجانب تلقى النادي فاكسًا من أحد أندية السعودية لضم رجب بكار الظهير الأيمن للفريق".

وأعلن في وقت سابق رئيس نادي سموحة أنه لا يمانع في انتقال ياسر إبراهيم وعبدالله البكري للزمالك ، لكنه اشترط الحصول على 55 مليون مقابل انتقال اللاعبين لأي ناد داخل مصر.

وشدد فرج عامر في تصريحاته الإذاعية على أن فوز سموحة ببطولة كأس مصر شرف ومجد للاعبي الفريق الحاليين وجهازهم الفني قبل أن يكون مجدًا لنادي سموحة ، متمنيًا أن يتوج فريقه بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه على حساب الزمالك في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء يوم الثلاثاء القادم باستاد برج العرب.

وكان فريق سموحة تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على الأسيوطي 4-3 بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس باستاد برج العرب في لقاء نصف النهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فرج عامر يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهـلـي لضم بكري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري