كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية
كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية

كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية، كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية.

صقر نيوز تعادل فريق كرة اليد سيدات بنادي هيرتاج بطل كونغو كينشاسا صباح اليوم الاثنين مع نظيره كارا بطل الكونغو برازافيل في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة في إطار منافسات المجموعة الأولى من مباريات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي الأهلي حتى الثالث والعشرين من أبريل الجاري.

وتعادل فريق هيرتاج مع كارا بنتيجة 26-26 بعد أن قدم لاعبات الفريقين أداء مميزا واستمر الصراع بينهن حتى الثواني الأخيرة قبل أن ينجح لاعبات كارا في إدراك هدف التعادل في الثانية الأخيرة بعد أن كان هيرتاج متقدما 25-26

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، كرة اليد.. هيرتاج يتعادل مع كارا صباح اليوم بالبطولة الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت