مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد
مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد

مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد، مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد.

صقر نيوز قال مدير بعثة فريق ديناميك الكاميروني لكرة اليد سيدات Ernest oloume ، إن ناديه يتطلع للحصول على مزيد من الخبرات من خلال مشاركته في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس هذا العام والتي ينظمها النادي الأهلي حتي الثالث والعشرين من أبريل القادم. 

وأضاف: نمتلك فريقًا جيدًا، ولاعبات مازلن في سن صغيرة ونبحث عن تحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة من المشاركة في تلك البطولة. 

وأوضح أن منافسات المجموعة الأولى التي يتواجد بها فريقه تبقي قوية للغاية خاصة وأنها تضم أندية كبيرة علي رأسها بريميرو الأنجولي المرشح الأول للبطولة وحامل اللقب وبطل السوبر الأخير، مؤكدًا أنه يتطلع مع فريقه لتحقيق نتائج إيجابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مدير بعثة ديناميك الكاميرونى: نسعى لحص لقب البطولة الإفريقية لليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت