الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم
الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم

الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم، الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم.

صقر نيوز يلتقى النادى الأهلى في الخامسه والنصف من مساء اليوم مع فريق وادى دجلة في اطار مباريات الأسبوع الثانى والثلاثين لمسابقه الدورى

يبحث المادر الأحمر عن مواصله انتصاراته بعد الفوز الذى حققه الفريق في اخر مباراته أمام الداخليه بهدفين نظيفين في دور ال16 لبطوله كأس مصر تأهل بعدها لدور ال8 في نفس الوقت الذى يسعى فيه البدرى للاطمئنان على مستوى البدلاء للحكم على مستواهم استعدادا لحسم القائمة بالإضافة إلى تجهيز لاعبيه لمباريات دور المجموعات لبطوله افريقيا.

وعلى الرغم من فارق النقاط والخبرات والإمكانيات بين الأهلي ودجلة، إلا أن حسام البدري طالب لاعبيه بضرورة الفوز لتحقيق أرقام قياسيه جديده ومواصله مسيره الانتصارات .

تشهد مباراه اليوم عودة شريف اكرامى لحراسة مرمى الفريق بعد غيابه خلال الفترة الماضيه حيث تم استبعاد محمد الشناوى من قائمة مباراه اليوم حيث يتمسك اكرامى بأمل المشاركة في كأس العالم

على الجانب الآخر يأمل وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة في تحقيق الفوز معتمدا على خبرات بعض لاعبيه أمثال أحمد عيد عبد الملك والسنغالي نداي وعمر السعيد، لإلحاق الهزيمة الثانية بالأهلي هذا الموسم وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة تساعد الفريق علي مغادرة منطقة الخطر والزحف للأمام في جدول ترتيب المسابقه.

ويدرك لاعبو دجلة أن الخسارة أمام الأهلي اليوم تعنى الاستمرار في دوامة الهبوط ومن ثم حرص الجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى على مطالبه لاعبيه بالقتال داخل الملعب والسعر لاقتناص الثلاث نقاط للابتعاد عن دوامه الخطر وتحقيق إنجاز معنوى بالفوز على بطل الدورى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأهـلـي يسعى لمواصلة انتصاراته والاطمئنان على البدلاء أمام دجلة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت