الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين
الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين

الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين، الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين.

صقر نيوز  قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إنه فريقه سوف يوافق على رحيل مهند لاشين لاعب وسط الفريق إلى النادي الأهلي، في حالة تلقي الأسيوطي عرض مالي مناسب يليق باللاعب وبالنادي.

 وأضاف في تصريحات له: "مهند لاشين لاعب مميز للغاية، وقادر على إثبات ذاته، وهو أحد أهم لاعبي الأسيوطي في الدوري هذا الموسم". 

واستطرد قائلا: "في حالة تلقي عرض رسمي بمقابل مالي جيد، ورغب اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي، سوف نسمح له بهذا الأمر".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأسيوطي: موافقون على بيع «مهند لاشين» للأهلي بشرطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت