دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك
دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك

دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك، دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك.

صقر نيوز أكد أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي، على أن البرتغالي جايمي باتشيكو كان يتوجه لتدريبات المستبعدين ويشرف على المران بنفسه، بل ويشارك في التدريبات مع اللاعبين.

وقال دويدار في تصريحات تليفزيونية أن باتشيكو كان حريص تماماً على متابعة مران المستبعدين من أي لقاء، لعدم شعورهم بالتقصير.

وأضاف أن جميع اللاعبين توجهوا له فور علمهم بأنباء رحيله، من أجل إقناعه بالعدول عن قراره لأنه مختلف عن أي مدرب تولى تدريب الزمالك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دويدار يكشف عن موقف غريب لـ«باتشيكو» مع الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت