الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية
الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية

الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية، الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية.

صقر نيوز قال هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت، إن علي ماهر المدير الفني للفريق تلقى الكثير من العروض في الفترة الماضية وذلك بسبب المستوى الهائل الذي يقدمه مع الفريق في الدوري هذا الموسم. 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "لم نحسم ملف المدير الفني، ولم يناقش مجلس إدارة النادي موضوع العروض التي تلقاها المدير الفني، ولا نفكر في أي شيء الأن، إلا مباراة كأس مصر أمام الاهلي، والمباريات النهائية في الدوري".

 واستطرد قائلا: "نخوض مباراة كل أربعة أيام، وهذا يجعلنا نركز في الفترة المقبلة، حتى ننهي الدوري بالصورة التي تليق بنها، ونرغب في ان يكون مشهد النهاية جيد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأسيوطي عن رحيل «علي ماهر»: نفكر في مشهد النهاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت