رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق»
رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق»

رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق» صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق»، رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق».

صقر نيوز قال رمضان السيد، المدير الفني لفريق الرجاء، إن مواجهة النصر بالدوري التي خسرها الفريق أمس 3/1 غاب فيها التوفيق عن الفريق، بالإضافة لخروج الحارس الزنفلي عن التركيز.

 وأضاف في تصريحات إذاعية: "عقب المباراة انفعلت بعض الشيء وأعلنت استقالتي، لكن رئيس الرجاء تحدث معي وطالبني بالبقاء". وأردف: "رئيس الرجاء سعد أبو صندوق قال لي أننا اتفقنا على العمل لنهاية الموسم وهو ما استجبت له وتراجعت سريعا عن قراري". وأكمل: "الفريق واجه ظروف سيئة وعندما توليت الفريق كان رصيده 8 نقاط، كما أن تكوين الفريق من البداية كان هناك نقص في الكثير من المراكز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رَمَضَـانُ السيد: تراجعت عن استقالتي من الرجاء بعد مكاملة «أبو صندوق»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت