صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس
صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس

صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس، صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس.

صقر نيوز رفعت بعثة منتخبنا الوطنى للجودو المشاركة فى البطولة الإفريقية رقم 39 التى تستضيفها تونس حتى بعد غد الاثنين ، رصيد الميداليات إلى عشر ميداليات متنوعة بعد انتهاء منافسات اليوم الثانى للبطولة مساء أمس الجمعة ، بواقع اربع ذهبيات ، وثلاث فضية ، ومثلها برونزية ، حيث تمكنت البعثة من الحصول على ست ميداليات فى اليوم الثانى للبطولة ، منها ذهبيتان ، وثلاث فضيات ، وبرونزية واحدة .

حيث حصل البطل محمد علي في وزن 81 كيلو جراما على الذهبية ، وحصل اللاعب عبد الرحمن محمد في نفس الوزن على الميدالية البرونزية ، كما حصل البطل محمد عبد الموجود على الميدالية الذهبية في وزن 66 كيلو جراما ، و حصل احمد علي على فضية نفس الوزن ، وفاز اللاعب محمد محي على الميدالية الفضية في وزن 73 كيلو جراما ، و حصلت اللاعبة لمياء الزنان على الميدالية الفضية فضية وزن 57 كيلو جراما ، وقد قام المهندس مطيع فخر الدين الزهوى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المتواجد حاليا باليابان بإجراء اتصالا تليفونيا بكل من باسل الغرباوي المدير الفنى للمنتخب الوطني ، والبطل الأوليمبى هشام مصباح عضو مجلس الإدارة ، ورئيس البعثة ، ومرزوق على محمد نائب رئيس مجلس الإدارة لتهنأتهم بالنتائج الممتاز التى حققها اللاعبون فى اليوم الثانى للبطولة الأفريقية .

وتقام اليوم الاحد فى ثالث ايام البطولة منافسات وزن 60 كيلو جراما ، ويمثل مصر فى هذا الوزن احمد نادر ، وفى وزن المفتوح يلعب ميسرة النجار ، 
وفِي البنات تلعب نوران كامل وزن 53كيلو جراما ، والاء حامد فى وزن المفتوح .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صور ..الجودو يرفع رصيده إلى 10 ميداليات منها 4 ذهبيات فى البطولة الأفريقية بتونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت