علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي
علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي

علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي، علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي.

صقر نيوز طالب علي ماهر الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، للاعبيه بضرورة التركيز خلال مباراة الأهلي واللعب على الفوز من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

وشدد «ماهر» على ضرورة التحلي بالصبر خلال اللقاء واللعب بطريقة وأسلوب الفريق من بداية الدوري والتي تعتمد على الهجوم المنظم مع التأمين الدفاعي.

ومن المقرر أن يواجه الأسيوطي نظيره الأهلي، مساء الجمعة القادم، خلال المباراة التي ستجمعهما على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، علي ماهر يطالب لاعبي الأسيوطي بالتركيز في مباراة الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت