اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي»
اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي»

اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي» صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي»، اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي».

صقر نيوز تلقت إدارة النادي المصري اليوم خطاباً رسمياً من الإتحاد المصري لكرة القدم بشأن إرسال كافة البيانات المتعلقة باللاعب كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الأول «19 سنة»، وكذلك كافة المستندات الخاصة باللاعب مثل جواز السفر والموقف من التجنيد وشهادة القيد الجامعية وذلك في موعد أقصاه 48 ساعة.

يأتي هذا الإجراء في إطار استعدادات اتحاد الكرة المصري لبدء تجمعات المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو عام 2020.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، اتحاد الكرة يطالب إدارة المصري ببيانات ومستندات «العراقي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت