رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية
رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية

رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية، رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية.

صقر نيوز يلتقي منتخب مصر "رجال" للريشة الطائرة نظيره منتخب غانا اليوم الأربعاء في دور الثمانية من البطولة الإفريقية المقامة في الجزائر في الفترة من 12 حتى 18 فبراير الجاري.

 

جاء تأهل فراعنة الرجال بعد الفوز في المباراة الأولي على منتخب زيمبابوي 5/0 والخسارة في المباراة الثانية أمام غانا بنتيجة 3/2 واحتلال الفراعنة المركز الثاني في المجموعة.

 

وفى نفس السياق تصطدم سيدات الفراعنة اليوم، بمنتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي، بعد الفوز في المباراة الأولي على غان 4/1 والفوز في المباراة الثانية على زيمبابوي 5/0 والخسارة في المباراة الثالثة أمام موريشيوس 3/2 .

 

ومن جانبه أشاد هشام التهامي رئيس الاتحاد المصري للريشة الطائرة ونائبه محمد كمال بمستوى اللاعبين الذين يقدمون أداء رائع في البطولة، كما وجه الثنائي التحية لرجال السفارة المصرية برئاسة السفير المصري عمرو أبوالعيش والملحق السياسي نبيل الجواهرجى على ما قدموه للبعثة المصرية وحضورهم المنافسات مؤازرة اللاعبين واللاعبات خلال المنافسات .

 

ومن جانبه قدم التهامي درع الاتحاد المصري لوزير الشباب والرياضة الجزائري الذى حرص على استقبال البعثة وحضور المباراة الافتتاحية .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رجال الريشة الطائرة يصطدمون بغانا في ربع نهائي البطولة الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت