الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد
الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد

الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد، الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد.

صقر نيوز قال هشام حسن، نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن المجلس عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني في أول مران للمدير الفني الجديد محمد عمر، أمس الثلاثاء.

 

وأضاف في تصريحات إذاعية : "قلنا للاعبين إن الاتحاد اسمه كبير وفريق له تاريخ ويمثل جزء كبير من الشعب المصري".

 

وأردف: "طلبنا من اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية خصوصا وأن المجلس وفر كل الإمكانيات وينقص فقط أن يشعر اللاعبين بالجماهير ويستعيدوا انتصارات الفريق".

 

وأكمل: "ما ينقص الفريق هو عودة الروح والوقوف على قلب رجل واحد ومساندة الجماهير والوقوف خلف مجلس الإدارة واللاعبين".

 

وأردف: "مجلس الإدارة يقوم حاليا بعمل تعديلات في فريق الكرة للخروج من الأزمة الحالية والاستعداد للموسم الجديد بشكل مميز حتى يعود اسم الاتحاد السكندري للمستوى المعروف عنه".

 

وأوضح: "هدفنا الاطمئنان على الفريق في المرحلة الحالية واستعادة الثقة، وفي الوقت نفسه نعمل للموسم الجديد ونجهز أنفسنا بشكل جيد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاتحاد: ينقصنا الروح والوقوف على قلب رجل واحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت