وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز
وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز

وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز، وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز.

صقر نيوز يغادر القاهرة متوجهاً إلى العاصمة الزامبية لوساكا في الساعات الأولى من صباح غدٍ الأربعاء وليد بدر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، وذلك للإعداد المسبق لرحلة مباراة الإياب من الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره الزامبي جرين بافالوز والمقرر اقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء القادم على ستاد نوكولوما بلوساكا.

هذا وسيلتقي وليد بدر فور وصوله مع أحمد مصطفى سفير مصر بلوساكا ومحمد فريد الملحق الدبلوماسي بالسفارة للاطمئنان على كافة ترتيبات السفارة لاستضافة بعثة المصري قبل لقاء العودة المرتقب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، وليد بدر فى لوساكا غدا للإطمئنان على ترتيبات استضافة المصري قبل لقاء بافلوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت