الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها
الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها

الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها صقر نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها، الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها.

صقر نيوز قال هشام حسن، نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن جماهير الاتحاد ظلمت كثيرا في الفترات الماضية، لافتا إلى أن الجماهير سددت فواتير ليس لها أي علاقة بها.

 

وأضاف في تصريحات إذاعية : "جماهير الاتحاد تحب وتعشق مصر وتقف خلف الدولة داعمة لها".

 

وأكمل في تعليفه على نقل مباراة الفريق أمام الداخلية اليوم من ملعب الأسكندرية إلى برج العرب: "لا نعرف أسباب نقل مباريات الفريق من ستاد الاسكندرية، الجماهير ظلمت في هذا الأمر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الاتحاد السكندري: جماهيرنا دفعت فواتير مش بتاعتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت