طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري
طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري

طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري، طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري.

صقر نيوز كتب: علي الزيني

أدى طاقم الحكام الأوغندى المكلف لإدارة مباراة المصرى وجرين بافالوز الزامبى والمكون من ماشود سالى وديك أوكيلو وباليكوا موسى نجوبى وشيلانجيه على سابيلا مساء اليوم مرانا بدنيا استمر لما يقرب من ساعة على ستاد المصري.

كان الطاقم قد وصل إلى بورسعيد صباح اليوم حيث تم الحجز لهم بأحد فنادق بورسعيد إلى ما بعد المباراة.

ويلتقى فريق النادى المصرى البورسعيدى بفريق جرين بافلوز فى الدور التمهيدى الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد غد الموافق السبت والتى ستشهد احتضان استاد بورسعيد لمباراة فريقها المصرى بعد غياب دام 6 سنوات عقب أحداث استاد بورسعيد المأساوية والتى راح ضحيتها 72 من جماهير الأهلى عام 2012.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، طاقم الحكام الأوغندي يؤدي مرانا بدنيا على ستاد المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري