إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر
إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر

إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر، إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر.

صقر نيوز أُصيب 4 من جماهير النادي المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، بسبب التزاحم على منافذ بيع تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق "جرين بافالوز" الزامبي، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

واستقبل مستشفى بورسعيد العام، كلا من: محمد فتحي العوضي، ٢١ عامًا، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليمنى، وسامح محمد علي، ٣٦ عامًا، مصابا باختناق، ومحمد عيد محروس، ١٩ عامًا، مصابا باختناق، وإسلام حشمت نبيل، ١٨ عاما، مصابا باختناق، وذلك بسبب التزاحم والتدافع على منافذ بيع التذاكر.

وتشهد المنافذ فوضى وسوء تنظيم، فضلا عن غياب أفراد الأمن الإداري عن التواجد لتنظيم عملية البيع وصفوف الجماهير، مما دفع الجماهير لتوجيه هجوم شديد لمجلس إدارة النادي من خلال هتافات غاضبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، إصابة 4 من جماهير المصري بسبب التزاحم على التذاكر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري