أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا
أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا

أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا، أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا.

صقر نيوز يشهد اليوم الخميس، الكثير من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها مواجهة الأهلي مع المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، وأيضًا خوض المقاصة مرانًا رئيسيًا استعدادًا لمواجهة جينيريشن في بطولة دوري الأبطال، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث خلال التقرير التالي..

- الأهلي يحاول تأمين صدارة الدوري أمام المقاولون

يدخل فريق الأهلي في السابعة من مساء اليوم الخميس، مباراة قوية عندما يلتقي المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، على استاد «بترو سبورت».

يسعى الأحمر لاستكمال مسيرة الانتصارات بعد تصدر قمة الدوري برصيد 54 نقطة، ولعب الأهلي 21 مباراة تغلب في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة وسجل 47 هدفا وسكن مرماه 12 هدفا، ويُعد الأهلي الأقوى دفاعا والأفضل هجوما، أما المقاولون فيدخل المباراة في المركز السابع برصيد 31 نقطة وفاز في 8 مباريات وتعادل في 7 وخسر 6 مباريات وسجل 27 هدفا واهتزت شباكه 24 مرة.

- المقاصة يدخل مرانًا رئيسيًا استعدادًا لمواجهة جينيريشن

يدخل المقاصة تدريبه الأساسي مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة جينيريشن فورت، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت القادم بملعب الصداقة بالعاصمة السنغالية داكار، وعقد عماد سليمان جلسة مع اللاعبين، حذرهم خلالها من الاستهتار وعدم التركيز والتأمين الدفاعي أمام بطل السنغال، كما عرض شريط فيديو لمباراة ماضية للفريق السنغالي كشف خلالها مفاتيح القوة والضعف والطريقة التي سيخوض بها اللقاء.

- الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة سموحة

يتوجه فريق الزمالك إلى الإسكندرية صباح اليوم الخميس، لخوض المران الجماعي اليوم وغدًا باستاد الاسكندرية، استعدادًا لمواجهة سموحة بعد غدٍ السبت، ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري.

- الاتحاد السكندري يختتم الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الإسباني خان خوانخو ماكيدا، استعداداته بالإسكندرية، لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، حيث يتوجه الفريق السكندري إلى القاهرة عقب التدريب الختامي، للمبيت بها الليلة، وحتى موعد مباراة الإنتاج الحربي المرتقبة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفا على الإنتاج الحربي، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة رقم 23 من مسابقة الدوري، ويدخل الفريق السكندري اللقاء برصيد 22 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب العام.

- سموحة يؤدي التدريب الأساسي لمواجهة الزمالك

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة طلعت يوسف، التدريب الأساسي لمباراة الزمالك المرتقبة، عصر اليوم الخميس، على ملعب النادي السكندري.

ويسعى طلعت يوسف، المدير الفني لفريق سموحة، خلال التدريب الأساسي، إلى الاستقرار على التشكيل النهائي الذي سيخوض به مباراة الزمالك المرتقبة، المقرر لها السبت القادم، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة رقم 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق السكندري اللقاء برصيد 35 نقطة في المركز الخامس، بينما يدخل الزمالك في المركز الرابع برصيد 36 نقطة في جدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

- صراع «القمة والقاع» في مواجهات الأسبوع الـ19 لمجموعة بحري المظاليم

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ19 بدوري القسم الثاني بإقامة 8 مواجهات في المجموعة الثالثة "بحري" فى صراع القمة والقاع، بعدما أصبح لكل نقطة حسابها الخاص، وبات الجميع يبحث إما عن المنافسة على الصعود للدورى، أو الهروب من القاع.

ففي قمة المجموعة يلتقى كفر الشيخ صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة على ملعبه مع حرس الحدود صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته، ففوز أبناء كفر الشيخ يقربهم كثيرا من الصعود للممتاز، بينما فوز أبناء المؤسسة العسكرية يقفز بهم للمركز الأول للمجموعة، وفي ثاني اللقاءات يستضيف فاركو صاحب الإمكانيات الكبيرة والذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة نظيره بلدية المحلة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويسعى خالد عيد المدير الفنى لأبناء المحلة لاقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على آماله فى المنافسة على الصعود للدوري.

ويستضيف غزل المحلة صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة فريق كوم حمادة متذيل جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، كما يلتقى المنصورة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة مع منية سمنود الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 18 نقطة، كما يلتقى كوكاكولا صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة مع أبو قير للأسمدة صاحب المركز الـ13 برصيد 17 نقطة، وفي لقاءات الهروب من القاع يلتقى شربين صاحب المركز الـ14 برصيد 16 نقطة مع الأوليمبي صاحب المركز الـ9 برصيد 21 نقطة، ويستضيف ألعاب دمنهور الذي يحتل المركز الـ12 برصيد 17 نقطة فريق بنى عبيد الذي يحتل المركز الـ10 برصيد 19 نقطة في اللقاء الأول لسمير كمونة كمدير فني لأبناء البحيرة بعد رحيل عفت نصار عقب الخسارة الثقيلة في اللقاء الماضي أمام بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف.

كما يلتقى اتحاد نبروه الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة مع الحمام الذي يحتل المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

- الأهلي يلتقى بورسعيد في دورى محترفي كرة اليد والمرتبط

يواجه اليوم الخميس، فريق كرة اليد بالنادي الأهلي نظيره بورسعيد، في إطار المواجهة المؤجلة فيما بينهما بالجولة الخامسة عشرة بدوري المحترفين، فضلًا عن المرتبط مواليد 98 أيضًا.

- فالنسيا ضد برشلونة بنصف نهائي كأس إسبانيا

يلتقي الليلة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، فريقا فالنسيا، وبرشلونة، بلقاء الإياب، من الدور نصف النهائي، لبطولة كأس ملك إسبانيا، ويدخل الفريقان اللقاء على ملعب ميستايا، وبقيادة تحكيمية للحكم الدولي الإسباني ألبيرتو أونديانو مالينكو.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى لصالح برشلونة بهدف نظيف أحرزه لويس سواريز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أحداث اليوم| الأهـلـي يحاول تأمين صدارة الدوري.. وصراع بين برشلونة وفالنسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري