«العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي
«العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي

«العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي، «العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي.

صقر نيوز شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما شد نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

وحرص الكثير من نجوم الرياضة على توجيه نعي لضحايا أحداث استاد الدفاع الجوي مع حلول الذكرى الثالثة اليوم الخميس، لوفاة 20 مشجعًا لنادي الزمالك، قبل مباراة القلعة البيضاء أمام إنبي على استاد دار الدفاع الجوي، يوم 8 فبراير.

البداية مع سعد الدين سمير مدافع المنتخب الوطني والنادي الأهلي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ذكرى شهداء نادي الزمالك اللهم اغفر لهم وارحمهم"، فيما كتب أحمد مرتضى منصور: "سنظل نتذكركم دائما في الجنة إن شاء الله #الزمالك".

وكتب محمود عبد المنعم (كهربا) نجم نادي الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الذكرى الثالثة على فقدانهم، العشرين في القلب، أنتم رمز الوفاء رمز الإخلاص، العشرين_في الجنة، وشهدائنا وسام على صدورنا".

فيما كتب هيثم فاروق نجم الزمالك السابق والمحلل بمجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "رحمة الله على جماهير الزمالك الوفية التي خرجت لتشجيع الفريق ولم تعد، نحتسبهم عند الله شهداء ولا نزكي على الله أحدا. اللهم ارحمهم وصبر ذويهم".

كما كتب الصقر أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، عبر "تويتر": "اليوم ذكرى رحيل 20 مشجع زملكاوي في أحداث الدفاع الجوي، اللهم اغفر لهم وارحمهم وأسكنهم فسيح جناتك".

بينما كتب إبراهيم سعيد، نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، عبر "تويتر": "رحم الله جميع الشهداء، في ذكراهم لا ننساهم، دعواتكم لهم والرحمة عليهم جميعا".

من جانبه كتب محمد إبراهيم قائد نادي الزمالك، عبر "تويتر": "سنحيي ذكراكم حتى الممات.. 20 شهيدًا في الجنة لم ولن ننسى #JFT20".

فيما كتب محمود عبد الرازق (شيكابالا) نجم الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي، عبر  "تويتر": "سيظل العشرين هم رمز الوفاء والانتماء، وسيظل نادي الزمالك بالجماهير وللجماهير.. رحم الله العشرين.. لن ننسى أبدا".

كما كتب عمر جابر، لاعب نادي الزمالك السابق، والمحترف حاليًا في صفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "في ذكراهم.. لم ننساهم.. وإن غابوا عن الحياة.. فلا زالت أرواحهم وهتافاتهم حاضرة مهما طال الزمن أو قصر.. رحم الله شهداء الدفاع الجوي".

وكتب العالمي أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، عبر حسابه على تويتر: "رحم الله شهداء نادي الزمالك.. 20 شهيد وشهيدة في الجنة إن شاء الله".

فيما كتب شريف إكرامي حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "شهداء نادي الزمالك سيظلوا دائمًا رمزًا للوفاء، في جنة الخلد بإذن الله، صبر يا رب أهلهم وذويهم واغفر لهم وارحمهم".

وفي سياق آخر، سخر خالد بيومي المحلل الرياضي، وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، عبر حسابه الشخصي على تويتر، من الدوري الممتاز، وكتب بيومي: "الدوري المصري لا صورة ولا ملاعب ولا إخراج ولا منافسة ولا نظام ولا جماهير ولا شيء الناتج لاعيبه بالملايين".

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، عبر تويتر: "اختارت لجنة الحكام الرئيسية الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة المقاولون والأهلي التي ستقام (الخميس) والمؤجلة من الأسبوع السادس لدوري القسم الأول، ويعاونه سامي هلهل ومصطفى عطية، ومحمد السعداوي حكما رابعا، وكل من طارق مجدي ومحمد سيد بكر حكما خامسا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «العشرون في القلب وسنحيي ذكراكم حتى الممات».. رسائل النجوم لشهداء الدفاع الجوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري