الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا”
الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا”

الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا” صقر نيوز نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا”، الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا”.

صقر نيوز تجابه بعثة فريق الكرة بنادي الهلال، الارتفاع في معدل درجات الرطوبة في العاصمة “منروفيا”؛ قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الازرق بمضيفه نادي ليسكر، هذا الاحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة الابطال، ورغم التباين في المناخ مابين ليبيريا وكينيا، حيث عقد الازرق معسكره التحضيري الخارجي القصير، فأن السانحة ستكون مواتية امام البعثة الزرقاء للتعود على اجواء العاصمة الليبيرية، سيما وأن الهلال امامه نحو “72” ساعة قبل خوض النزال الافريقي المرتقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الهلال يجابه ارتفاع الرطوبة بـ”منروفيا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية