ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو)
ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو)

ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو) صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو)، ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو).

صقر نيوز قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، إن موقفه من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقنوات beIN SPORTS، كان مساندة له كشخص وليس لكيان يمتلكه، أو دولة ينتمي لها.

وأضاف «ميدو»، خلال مداخلة هلتفية بحلقة أمس الأحد، من برنامج «هنا العاصمة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة CBC، أن موقفه دائمًا واضح وصريح، مشيرًا إلى أنه هو  الوحيد الذي رحل عن beIN SPORTS بعد 24 ساعة من مقاطعة مصر لقطر.

وتابع مهاجم منتخب مصر السابق، أن ما قام به هو دعم معنوي لصديق شخصي له، وليس لصفته، وأن موقفه الوطني اتخذه في أول دقيقة بدون طلب من احد.

وكتب «ميدو»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «أثق في نزاهة صديقي ناصر الخليفي وواثق بأنه سيعبر هذه المحنة بسلام.. كن قويًا كما عاهدناك دائمًا».

وأضاف مهاجم منتخب مصر السابق، «ناصر الخليفي واحد من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي، ولا أصدق أبدًا ولو لدقيقة أنه متورط في أي شيء مشبوه».

وأصدر المدعي العام السويسري، بيانًا الخميس الماضي، يشير إلى أن التحقيقات تتعلق ببيع حق البث التلفزيوني لمباريات كأس العالم، إلى مجموعة قنوات beIN SPORTS، التي يملكها الخليفي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ميدو: دافعت عن الخليفي لأنه صديقي.. وليس لامتلاكه beIN SPORTS (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري