رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم.

صقر نيوز كتب-كريم قماح

أرسل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ببرقية تهنئة إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

وجاء نص الرسالة، كالآتي: 

هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم زيورخ 9 أكتوبر 2017 رسالة تهنئة عزيزى الرئيس...

عزيزى هانى بعد فوز مصر 2-1 على الكونغو مساء الأحد باستاد برج العرب بالأسكندرية أصبحت مصر الفريق الثانى من افريقيا الذى يتأهل إلى كأس العالم 2018 بعد نيجيريا. أود بذلك تهنئتكم وفريقكم الوطنى بالتأهل للحدث الرياضى الأوحد والأكبر فى العالم. هذا هو التأهل الثالث لمصر فى كأس العالم ، حيث كان الظهور الأخير فى المسابقة منذ 28 عاما ، وهذا الإنجاز هو بالتأكيد نتاج الإصرار والعزيمة من جميع الأطراف المشاركة

. خالص التهانى أقدمها للفراعنة...ولمدربهم هيكتور كوبر وباقى أعضاء الجهاز الفنى والطبى وكذلك الجماهير. أتمنى لكم جميعا الأفضل ، واتطلع لرؤيتك مرة أخرى قريبا فى اجتماع مجلس الفيفا بكولكاتا.

المخلص جيانى انفانتينو
 

رئيس الاتحاد الدولى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهنئ أبو ريدة بالتأهل إلى كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري