انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر
انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر

انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر، انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر.

صقر نيوز أعلن مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة قرر إقامة الانتخابات يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر والذي يتزامن مع احتفالات المولد النبوي الشريف.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أنه تم اختيار هذا اليوم تحديدًا للتسهيل على أعضاء الجمعية العمومية في الحضور والإدلاء بأصواتهم لأن هذا اليوم إجازة رسمية في الدولة.

وكانت الجهة الإدارية قد رفضت إقامة انتخابات الأهلي أحد يومي الجمعه والسبت 24 و25 نوفمبر وبررت الجهة الادارية رفضها لإقامتها يوم 24 نوفمبر إلى انشغال جميع الموظفين في إدارة العملية الانتخابية في أكثر من نادي واتحاد رياضي أخر.

 يذكر أن فتح باب الترشح لأنتخابات النادي الأهلي سيكون يوم السبت القادم الموافق 15 أكتوبر حيث يشترط القانون الجديد إقامة انتخابات جميع الأندية والاتحادات قبل نهاية نوفمبر القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، انتخابات الأهـلـي في إجازة 30 نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري