جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة
جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة

جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة صقر نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة، جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة.

صقر نيوز .

اعتبر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن الكرة المصرية تدهورت بشكل كبير، عن ما كانت عليه أثناء تدريبه للقلعة الحمراء.

وتولى مانويل جوزيه، تدريب النادي الأهلي، لمدة 8 سنوات، حقق خلالها الكثير من الألقاب المحلية والإفريقية.

وقال جوزيه في تصريحات تلفزيونية، إنه أصبح لا يستطيع متابعة أي مباراة في الدوري المصري أكثر من 20 دقيقة فقط، لأنها أصبحت غير جذابة، لافتًا إلى أن الشغف للرياضة أصبح منعدمًا تمامًا في مصر، وهي تحاول أن تنجو الآن.

وأشار المدير الفني الأسبق للأهلي، إلى أن الأهلي يملك أفضل اللاعبين في مصر حاليًا، وأكثرهم خبرة، ما يساعده على تحقيق الانتصارات والبطولات.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، جوزيه: لا أستطيع متابعة مباراة في الدوري المصري "الممل" أكثر من 20 دقيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات