برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية
برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية

برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية صقر نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية، برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية.

صقر نيوز .

كشف نهاد حجاج، نائب رئيس الأسيوطي، عن كواليس اجتماع لجنة الأندية، والذي عقد الثلاثاء، في مقر نادي طنطا.

وكانت عدد من الأندية قد عقدت اجتماعًا للجنة الأندية، بحضور أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري "الجبلاية"، وغياب مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وأعلن حجاج في تصريحات تلفزيونية، أنه تم الاتفاق خلال اجتماع لجنة الأندية، على البيع الجماعي للبث الفضائي لمباريات الأ�دية.

وأشار نائب رئيس الأسيوطي، إلى أن رابطة الأندية، التي تم الاتفاق على تشكيلها، سوف تكون مكونة من 7 أعضاء، بينما ستكون الجمعية العمومية مشكلة من الـ18 ناديًا بالدوري الممتاز.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، برلمـانـي رئيس الأسيوطي يكشف عن 3 قرارات هامة للجنة الأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات