الان اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب
الان اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب

اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب

صقر نيوز نقلا عن بطولات ننشر لكم الان اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب، الان اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب

.

صقر نيوز يجتمع مجدي عبدالغني وحازم إمام، عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، فور عودته من الإجازة.

ويقضي كوبر إجازة قصيرة في إسبانيا، قبل الاستعداد لمواجهة الكونغو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

 

وينوي عضوا الجبلاية، مناقشة كوبر في طريقة أداء المنتخب الآونة الأخيرة، خلال مباريات التصفيات الإفريقية الجارية، والمستوى المحتمل في مواجهة الكونغو، المقرر إقامتها 8 أكتوبر القادم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر، أن منتخب الفراعنة تغلب على أوغندا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، على ملعب برج العرب، ويحتاج إلى الفوز على الكونغو مع تعثر الفريق الأوغني أمام غانا أو التعادل معه، لكي تتأهل مصر إلى روسيا.

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

اتحاد الكرة يجتمع مع "كوبر" بشأن طريقة لعب المنتخب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات