الان 3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين
الان 3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين

3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين

صقر نيوز نقلا عن بطولات ننشر لكم الان 3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين، الان 3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين

.

صقر نيوز يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت القادم، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ظهر الأهلي بأداء باهت في مباراته الأخيرة التي خاضها أمام طلائع الجيش، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميا كبيرًا.

والسؤال الذي بات في أذهان جماهير الأهلي، بعدما رأوا تكوين المباراة الماضية وتحفظهم على أداء الكثير من اللاعبين، وعلى رأسهم المغربي وليد أزارو، هو أما أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، سيجري الكثير من التغييرات على التشكيل في مباراته أمام الترجي كنعوع من التمويه والخداع، أم سيبقى التشكيل كما هو.

يرصد "بطولات" 3 دوافع تجبر البدري على تبديل تشكيله أمام الترجي..

- عودة المصابين

بات واضحًا أن البدري يرغب في إجراء تعديلات بصفوف الفريق، وخاصة بعدما أكد الجهاز الطبي بالأهلي، جاهزية الرباعي جونيور أجاي وعلي معلول وصالح جمعة ومؤمن زكريا، وهو ما يمنح المدير الفني حرية أكبر في الاختيار، ومن المحتمل أن يكون للثلاثي صالح ومعلول وأجاي، دورا في التشكيل الأساسي، بعد تمسك البدري بتجهيز اللاعبين في ودية الجونة، والتي أقيمت على ملعب التتش.

- الهجوم واستغلال  عامل الأرض

من المؤكد أن حسام البدري، سيبني خطته على الضغط الهجومي من البداية، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.

ويخشى المدير الفنى من انفلات الأمور في حالة تأزم موقف الفريق خلال الشوط الأول، حيث طالب لاعبيه بضرورة الضغط والتسجيل في أول 45 دقيقة وذلك خلال محاضراته فى ملعب التتش، ولذلك سيبنى تشكيله على وجود أكثر من عنصر في الهجوم، مع تدعيم وسط الملعب حتى يستغل خطي الهجوم والدفاع.

- إرباك حسابات الترجي

يسعى حسام البدري، أيضًا لإرباك حسابات الترجي، ومن أبرز وسائل إرباكهم هو مفاجئتهم بتشكيل غير متوقع، لاستغلال عامل المفاجأة على اللاعبين والجهاز الفني للفريق التونسي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

3 أسباب تجبر "البدري" على تغيير التشكيل أمام الـترجـي.. عودة المصابين ومفاجأة التونسيين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات