طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن
طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن

طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن صقر نيوز نقلا عن شهارة نت ننشر لكم طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن، طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن.

صقر نيوز واصل تحالف العدوان اليوم الثلاثاء تنفيذ جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته في عدد من المحافظات.
حيث قالت مصادرُ محليةٌ بمحافظة صعدة إن مواطنين اثنين استشهدا وأصيب اثنان آخران وفُقد خامسٌ جراء ثلاث غارات لطيران تحالف العدوان استهدفت سيارتين في مديرية كتاف.. كما أُصيبت ثلاثُ نساء جراء غارتين لطيران التحالف استهدفتا منزل مواطن في منطقة شراوى بمديرية باقم، كما شن خمس غارات على منطقة آل الزماح بمديرية باقم.
وأضافت المصادرُ أن طيران تحالف العدوان شن غارة على منطقة بني معاذ بمديرية سحار. فيما أصيب مواطنٌ من أبناء مديرية رازح بنيران حرس الحدود السعودي.
إلى ذلك قصف الجيش السعودي بالصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة مناطقَ منفصلةً من مديريتي رازح وباقم مخلفاً أضراراً كبيرة في منازل ممتلكات المواطنين..
وقالت مصادرُ محليةٌ إن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب ألحقت أضرارا واسعة في منازل وممتلكات المواطنين..
كما شن غارة استهدفت محطةً للغاز المنزلي بمنطقه القلاض قاع سهمان في مديرية بني مطر محافظة صنعاء ما أدى إلى تدميرها بصورة كاملة..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت