تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب
تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب

تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب صقر نيوز نقلا عن شهارة نت ننشر لكم تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب، تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب.

صقر نيوز تمكن الجيش واللجان الشعبية مساء الجمعة من تدمير وإعطاب عدد من الآليات والمدرعات التابعات لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي في جبهتي والساحل الغربي وصرواح بمأرب.

وأكد مصدر عسكري تدمير مدرعتين تابعتين لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي بصواريخ موجهة في جبهة الساحل الغربي.

وأضاف المصدر اعطاب آليتان عسكريتان تابعات لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية ومصرع من كان على متنهما في معسكر كوفل بصرواح مأرب.

وأشار المصدر إلى أنها شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تدمير واعطاب آليات ومدرعات لمرتزقة العدوان في جبهتي الساحل الغربي ومأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت