مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة
مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة

مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة، مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة.

صقر نيوز دمرت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية جنوب محافظة الحديدة.

وقالت مصادر ميدانية إن مقاتلات التحالف شنت 6 غارات جوية استهدفت  تعزيزات وجيوب للمليشيا بمناطق منفصلة على الخط الرابط بين مديرتي حيس والجراحي.

  المصادر أكدت أن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا إضافة الى تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لهما، وذلك حسب ما ذكره "سبتمبرنت".

وأعلنت قوات الجيش الثلاثاء، تحرير مديرية حيس بالكامل، لتكون ثاني مديرية في محافظة الحديدة يتم استعادتها من مليشيا الحوثي بعد مديرية الخوخة، ضمن العملية العسكرية المستمرة لاستكمال تحرير الساحل الغربي بإسناد من قوات التحالف العربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مقاتلات التحالف تدمر تعزيزات حوثية في مديرية الجراحي جنوب الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت