مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز
مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز

مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز

صقر نيوز نقلا عن حضارم نت ننشر لكم مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز، مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز

.

صقر نيوز قتلت ناشطة حقوقية يمنية، اليوم الخميس، بنيران مسلحي جماعة الحوثي، في محافظة تعز، جنوب غربي البلاد، حسب متحدث عسكري حكومي.


وقال العقيد عبد الباسط البحر، نائب المتحدث باسم الجيش اليمني في تعز، للأناضول عبرالهاتف، إن "الناشطة الحقوقية، ريهام البدر، قتلت بنيران قذيفة أطلقها الحوثيون، شرقي المدينة".

وأضاف أن "مدنيًا آخر، قتل أيضًا بالقذيفة الحوثية، وأنه تم نقل جثتيهما لإحدى مستشفيات المدينة".

ولم يتطرق المصدر إلى تفاصيل إضافية، كما لم يتسن أخذ تعليق من قبل الحوثيين حول هذا الأمر.

وتعتبر البدر من الناشطات اللاتي يعملن في المجال الحقوقي والإنساني، ويقمن بتوثيق الانتهاكات في مدينة تعز، وترأس منظمة نفوذ للتنمية (خاصة)"، وهي أيضًا عضو اللجنة الوطنية (حكومية) للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن.

ويحاصر مسلحو الحوثي، تعز، التي تخضع معظم أحيائها لسيطرة القوات الحكومية والمقاومة منذ نحو 3 أعوام، وفي 18 أغسطس/آب من عام 2016، تمكنت القوات الحكومية من كسر الحصار جزئيًا من الجهة الجنوبية الغربية، وسيطروا على طريق الضباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز،

مقتل ناشطة حقوقية في قصف للحوثيين بتعز

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت