مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي
مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي

مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي صقر نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي، مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي.

صقر نيوز قالت مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة إن العشرات من الحوثيين سقطوا ما بين قتيل وجريح في مواجهات مع الجيش وغارات لمقاتلات التحالف.

وأضافت المصادر أن العشرات من مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم في غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي على تجمع لهم في أحد فنادق حرض بالإضافة إلى تدمير  ثلاثة أطقم وأربعة مدافع.

 كما استهدفت المقاتلات بغارات أخرى تجمعات جنوب مدينة ميدي وأربعة أطقم عسكرية على متنها تعزيزات وذخائر، بالإضافة إلى مستودع أسلحة ومدفعين جنوب شرق مدينة ميدي، وذلك حسب ما نقله "المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة".

 وتتلقى مليشيا الحوثي ضربات موجعة في جبهتي حرض وميدي وفقدت أهم قادتها الميدانيين منذ اندلاع المواجهات هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مقتل عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخزن سلاح في جبهتي حرض وميدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت