صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين
صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين

صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين صقر نيوز نقلا عن شهارة نت ننشر لكم صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين، صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين.

صقر نيوز شهارة نت – صنعاء :

حددت اللجنة المنظمة لمناصرة القضية الفلسطينية باب اليمن بالعاصمة صنعاء مكانا للاحتشاد الجماهيري عصر غدا الجمعة للتظاهر نصرةً للشعب الفلسطيني وذلك استجابة لدعوة السيد عبد الملك الحوثي.

وأكدت اللجنة المنظمة للفعالية على أهمية المشاركة الواسعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة، والتنديد بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف وانتهاك المقدسات الإسلامية.

وكان السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حث إلى تنظيم مظاهرات حاشدة، غدا الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات، نصرةً للشعب الفلسطيني.

وحث السيد الحوثي في بيان صادر عنه اليوم حول القرار الأمريكي بشأن القدس المحتلة، على استمرار الأنشطة الرامية إلى الاستنهاض ضد أمريكا وإسرائيل وتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

ووصف الموقف الأمريكي بشأن القدس خطوة استكبارية عدوانية تمت بتنسيق مع بعض الأنظمة العربية.

وأكد موقف اليمن الثابت في نصرة المقدسات والشعب الفلسطيني .. مشددا على أهمية أن تتظافر جهود أبناء الأمة الأحرار للتصدي للأعداء ومساندة الشعب الفلسطيني.

وقال” غير غريب على أمريكا إقدامها على خطوتها العدوانية، وهي شريكة بالأساس في احتلال فلسطين”.. مضيفا ” أمريكا راعية الإرهاب والإجرام، وموقفها يثبت من جديد عداوتها للإسلام والمسلمين”.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن أمريكا لا تحترم الأعراف ولا القوانين الدولية والإنسانية.. لافتا إلى أن الموقف الأمريكي جاء في مرحلة انكشاف خيانة بعض الأنظمة العربية كالنظام السعودي والإماراتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صنعاء على موعد غدا الْـجمعـةَ للانتفاضة ضد قرار مصادرة القدس من المسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت